الجليسرين وماء الورد…الحل الافضل لتجديد وإنعاش البشرة خلال فصل الشتاء

الجليسرين وماء الورد...الحل الافضل لتجديد وإنعاش البشرة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 1 فبراير 2017 - 7:44 صباحًا
الجليسرين وماء الورد…الحل الافضل لتجديد وإنعاش البشرة خلال فصل الشتاء

الجليسرين وماء الورد…الحل الافضل لتجديد وإنعاش البشرة خلال فصل الشتاء

مع حلول موسم البرد، تحتاج البشرة للمزيد من العناصر المرطبة التي تساعد على حمايتها من الجفاف والتشققات. الجليسرين غني بالعديد من العناصر المرطبة التي تتغلغل داخل خلايا البشرة لتعمل على إمدادها بالتغذية والترطيب اللازم.

اخلطي كميات متساوية من الجليسرين مع ماء الورد، واستخدمي الخليط لتدليك البشرة بعد الاستحمام أو تنظيف الوجه. لن تحتاجي لاستخدام الكريم المرطب المعتاد بعد ذلك، فيعمل الجليسرين كمرطب فعّال، أما ماء الورد فيمنحك بشرة منتعشة ويساعد على قبض المسام.

الجليسرين وماء الورد…الحل الافضل لتجديد وإنعاش البشرة خلال فصل الشتاء,إنعاش البشرة,لتجديد البشرة,الجليسرين ,وماء الورد, فصل الشتاء,الجليسرين وماء الورد,وماء الورد للبشره,ماسكات صحراوية, الصقلي جمال, وصفة جمال الصقلي, للا مولاتي,الجليسرين وماء الورد…الحل الافضل لتجديد وإنعاش البشرة خلال فصل الشتاء

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عمارت الدار amartdar الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.