عاجل…الصحافية المحبوبة قائمة البلعوشي تجري عملية مستعجلة بمدينة وجدة…و السبب هو

عاجل…الصحافية المحبوبة قائمة البلعوشي تجري عملية مستعجلة بمدينة وجدة…

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 23 يناير 2017 - 10:22 صباحًا
عاجل…الصحافية المحبوبة قائمة البلعوشي تجري عملية مستعجلة بمدينة وجدة…و السبب هو

عاجل…الصحافية المحبوبة قائمة البلعوشي تجري عملية مستعجلة بمدينة وجدة…و السبب هو

علمت هبة بريس من مصدر جد مطلع أن الصحفية قائمة بلعوشي التي عرفتها أجيال متعددة من المتابعين المغاربة لقنوات التلفزة، دخلت صباح اليوم الأحد مصحة خاصة بوجدة بعد شعورها بآلام حادة على مستوى البطن ليتم إخضاعها لعملية جراحية.
المصدر أكد أن بلعوشي التي كانت ببيت عائلتها أحست بألم شديد على مستوى البطن، ليتم نقلها بعجالة صوب المستشفى الجامعي، ومنه نحو مصحة خاصة بالقرب من المستشفى، وتجري عملية جراحية كللت بالنجاح.

الصحفية الرياضية بالقناة الاولى والمنحدرة من مدينة وجدة كانت قد أحست قبل يومين بألم شديد أثناء تغطيتها لحدث رياضي بمدينة تاوريرت، قبل أن يشتد عليها الأمر هذا اليوم.
عاجل…الصحافية المحبوبة قائمة البلعوشي تجري عملية مستعجلة بمدينة وجدة…و السبب هو ,قائمة البلعوشي,الصحافية المحبوبة قائمة البلعوشي,قائمة البلعوشي تجري عملية مستعجلة بمدينة وجدة,لالة مولاتي،وصفات لالة مولاتي،لالة مولاتي الحادكة،الحادكة،موقع الحادكة،وصفات الحادكة،موقع موقعي،وصفات موقعي،جديد موقعي،جديد الحادكة،جديد الحادكات،,lala moulati lhadga,page facebbo najat tgadir, ,البيتزا,الحادكة,المتولة,باج ديال نجاة من أكادير,بالصور,بطون,جديد الحادكات,جديد الحادكة,جديد موقعي,دجاج,شهيوات نجاة,طريقة,عمل,فيسبوك نجاة من أكادير,كيفية,لالة مولاتي,لالة مولاتي الحادكة,لالة مولاتي ميد راديو,مطبخ,مطبخ نجاة أكادير,موقع الحادكة,موقع لالة مولاتي,موقع موقعي,نجاة فيسبوك,وصفات الحادكة,وصفات لالة مولاتي,عاجل…الصحافية المحبوبة قائمة البلعوشي تجري عملية مستعجلة بمدينة وجدة…و السبب هو

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عمارت الدار amartdar الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.