بأوراق من هذه النبتة لن تروا الصراصير بعد الآن

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 16 ديسمبر 2016 - 9:54 مساءً
بأوراق من هذه النبتة لن تروا الصراصير بعد الآن

بأوراق من هذه النبتة لن تروا الصراصير بعد الآن

موقع  عمارت الدار لكل ما يهم المرأة العربية      Amartdar.com 
يقدم لك سيدتيبأوراق من هذه النبتة لن تروا الصراصير بعد الآن

ضعوا بضعة أوراق من هذه النبتة في كل زوايا المنزل ولن تروا الصراصير بعد الآن

نستطيع أن نجدها في كل أنحاء العالم ولديها القدرة على التكيف سريعاً، ويمكنها أن تحيا بدون طعام أكثر من شهر. بالإضافة إلى هذا، تترك الصراصير وراءها آثاراً كيميائية بواسطة فضلاتها وهي مواد سامة مؤذية لصحتنا ووسيلة للتواصل فيما بينها وهذا هو السبب الرئيسي الذي يجعلها تتجمع في مكان محدد. شيء مدهش، أليس كذلك ؟ لكننا سنساعدكم هنا على التخلص من هذه الحشرات المزعجة، وهذه المرة إلى الأبد.

إليكم من عمارت الدار أقوى طارد طبيعي لكل الحشرات وخصوصاً الصراصير – إنه أوراق الغار.

أوراق الغار هي أفضل طارد طبيعي للصراصير. هذه العشبة لا تقتلها ولكنها تبعدها سريعاً لأن رائحتها غير محتملة بالنسبة للصراصير. ضعوا أوراق الغار في كل مكان من منزلكم.

ضعوا عشر أوراق غار في الحديقة أو في المطبخ ولن تعودوا لمشاهدة الصراصير أبداً. يمكن استخدامها مجففة أو طازجة، ولكن أفضل طريقة هي سحقها واستخدامها على شكل بودرة، لأنها تطلق رائحة أقوى بكثير.

إنها حيلة جيدة لتنظيف منزلكم ومحيطه من الصراصير

زوروا صفحتنا على الفيسبوك وأفيدونا بمساهماتكم
للمزيد التوجه للصفحة الرئيسية للموقعلتنظيف منزلكم ومحيطه من الصراصير،لتنظيف منزلكم، ، الصراصير،الصرصور،بأوراق من هذه النبتة لن تروا الصراصير بعد الآن

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عمارت الدار amartdar الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.